U3F1ZWV6ZTQyODEyNDY5NTcwX0FjdGl2YXRpb240ODUwMDYyMTEyMzY=
recent
أخبار ساخنة

هواتف آيفون لهذا العام قد لا تتضمن شاحنًا في العلبة

عندما تشتري هواتف iPhone 12 في وقت متأخرًا سوف تجد تغير كبير في شكل الطراز من حيث شكل العلبة عن العلبة السابقة، حيث أن Apple لا تقوم بوضع شاحن بالأجهزة الجديدة،  وسوف تقوم  ببيعيه بشكل منفصل.

توقعات Ming-Chi Kuo

ظهرت بعض التوقعات من قبل ملاحظات المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo ، الذي قال: ستطلق Apple شاحنًا جديدًا بقدرة 20 وات كملحق اختياري ، وستنتهي من إنتاج الشواحن الحالية بقدرة 5 وات و 18 وات في وقت لاحق من هذا العام.

 وفقًا للصورة المسربة التي تم إصدارها في هذا الأسبوع ، سيكون الشاحن 20 واط مشابهًا للشاحن 18 واط وسيكون له منفذ USB-C للشحن السريع.
وكما قامت Apple أولاً بوضع شاحن سريع بجهاز iPhone 11 Pro العام السابق.
بالإضافة إلى إزالة الشاحن من علبة هاتف iPhone 12، تشير التقارير إلى أن Apple قد لا تتضمن أيضًا سماعات سلكية للأذن، والتي تعرف باسم(EarPods)،  في علبة الهواتف الحديثة لدليها.

 وكما أوضح  كو في مذكرة بحثية للمستثمرين في مايو، أن أبل سوف تزيل سماعات الأذن السلكية ،
 التي تم تضمينها منذ إطلاق iPhone الأصلي قبل أكثر من عقد من الزمان،
  لذلك لاتجاه معظم الناس إلى شراء AirPods،  التي تباع منفصلة. 

ماذا يعتقدوا المحللون: 

كما أن يرى المحلل أن الشركة ستبيع هاتف iPhone 12 بسعر مشابه لهاتف iPhone 11 بعد إزالة سماعات الأذن والشاحن كوسيلة لانخفاض التكاليف.

مع ذلك ، فإن تخفيضات الأسعار ستكون ظاهرية فقط ، حيث سيتعين على الأشخاص الذين ليس لديهم شاحن إضافي أو سماعات رأس للشراء من Apple أو منفذ بيع اخر ، حيث تبيع Apple الشاحن السريع وسماعات 18W مقابل 29 دولارًا لكل منهما.
لا يبدو المحلل Ming-Chi Kuo وحيدًا في تفكيره، حيث يعتقد محللو Barclays أيضًا أن Apple لن تقوم بوضع شاحن أو سماعات أذن بمجموعة iPhone 12
 ويقول محللو Barclays: الشيء الوحيد الذي ستقوم Apple تقوم بوضعه هو كبل USB-C.

 كما أن أحد الأسباب التي تجعل Ko يعتقد أن Apple لن تقوم بوضع الشاحن وسماعات الأذن بجهاز iPhone 12 هو أحد أسباب زيادة تكاليف الإنتاج بسبب دعم شبكات 5G.
الاسمبريد إلكترونيرسالة